English

بدأت شركة أجرين سيرف في 1989 كوكيل لمنتجات عديدة لشركات كبرى مثل : -


داو أجروساينسيز - تسندرلو كيرلي ( الأمريكية ) - بيوفيرت ( الإسبانية ) - كوف ( الكورية ) - كما تعاونت مع شركات مثل ياشو ( الهندية ) وإندسو ( الإندونيسية ) لتوفير مواد خاصة لوزارة الزراعة في مصر.

ولسنوات طويلة كانت أجرين سيرف مساهم أساسي مع وزارة الزراعة المصرية في مكافحة أفات القطن بتوريد مانع الإنسلاخ ( كونصلت ) و المبيدات الفوسفورية ( دورسبان ) لمكافحة دودة ورق القطن وديدان اللوز .

تقع شركة أجرين سيرف ضمن مجموعة شركات متخصصة في مجال الزراعة وتوزع منتجاتها عن طريق إحدى هذه الشركات وهي الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات ذات الإسم العريق في السوق المصري .

يتم التوزيع عن طريق 4 أفرع للشركة

  • أجا
  • طنطا
  • الجيزة
  • سوهاج

وكل فرع مجهز جيدا بكل الإمكانيات التي تسهم بشكل كبير في تغطية مجموعة من المحافظات ( مندوبين - سيارات - مخازن - ......الخ ) أعطتنا إنتشارا واسعا لكافة أرجاء الجمهورية وأصبح لنا قاعدة كبيرة من العملاء في مجال الأسمدة والكيماويات شركاءنا في النجاح وتربطنا علاقة من الثقة والإحترام المتبادل خلال سنوات عديدة من التعاون بكافة الصور .

تهدف الشركة لتوفير الخدمات المتميزة وتوعية المزارعين بالنصح والإرشاد والمتابعة والرد على الإستفسارات وتوفير عينات مجانية وتجارب فنية وزيارات حقلية وتنظيم ندوات بغرض تحقيق أعلا استفادة من مساحتهم الزراعية والإستخدام الأمثل للأسمدة والكيماويات وكيفية التعامل مع المبيدات بحيث لا يؤثر سلبيا على البيئة أو مستخدمي هذه المبيدات كما توفر الشركة خدمة مابعد البيع والرد على الإستفسارات والإستفادة من ملاحظات المزارعين وانطباعاتهم .

سياسة الشركة توفير منتجات ذات جودة عالية تحقق نتائج سريعة وقوية وتخدم المزارع المصري لتحقيق النمو الرأسي بزيادة الإنتاج من مساحته المحدودة وكذلك مكافحة أكثر من أفة في نفس الوقت مما يكون له مردود إقتصادي ملموس .

يتم إعداد الكوادر الفنية بالشركة عن طريق التدريب المستمر وتنظيم دورات على أيدي متخصصين محليين ودوليين لتنمية أسلوب ومهارات الأفراد وإكسابهم خبرات حديثة وتعريفهم بأحدث وأخر المستجدات في السوق المحلي والسوق العالمي .

تستخدم الشركة أساليب مختلفة ومتجددة في مجال الدعاية والتسويق للمنتجات تتوافق مع كافة المستويات من المزراع البسيط وحتى كبرى شركات التصدير وذلك عن طريق تنويع مواد الدعاية والإعلان والتطوير المستمر يظهر فعليا على إرتفاع المبيعات .

نشاط الشركة :

تأسست الشركة عام 1989 وكان الغرض الرئيسي للشركة هم تقديم الإستشارات في مجال الأسمدة والمبيدات وذلك عن طريق الإمداد بالخبرات الفنية والإدارية وافقتصادية المتقدمة التي لا نظير لها في سوق الزراعة المصري .

وذلك بما لنا من نشاط وكوادر بشرية محترفة مؤهلة علميا وعمليا سواء لمعالجة التربة الزراعية المصرية ومدى معالجتها أو بالنسبة للمساعدة في النمو الدائم والجودة العالية للمحاصيل الزراعية من خلال التجارب المستمرة في جميع محافظات جمهورية مصر العربية وفي جميع المواسم الزراعية .

واستمرارا للتقدم والنجاح الذي هو شعارنا فقد تم تطوير نشاط الشركة بإضافة غرض آخر إلى نشاط الشركة بإستيراد الأسمدة والمبيدات من خلال الشركات العملاقة العالمية المتقدمة في هذا المجال :

  • داو أجرو ساينسيز - انجلترا
  • ياشو - الهند
  • تسندرلو كيرلي - أمريكا
  • بيو تك - أمريكا
  • أزياتيك - سنغافورة