المنتجات - الاسمدة

WSP ميكس ميكروس اديتا

بعد تكامل النمو، وتكرر عند تعاقب الإنتاج الخضر المحميه والمكشوفة عند تفتح النموات الربيعية، وتكرر مرة أخرى بعد ثبات العقد وعند ظهور أعراض نقص العناصرالأشجار المثمرة قبل الإثمار المحاصيل الحقليه .

20/20/20 فيركريستال

تركيبة فريدة من العناصر السمادية الكبرى يستخدم بكفائة عالية مع جميع المحاصيل فى  جميع مراحل النمو  ويمد النبات بالنيتروجين

  والفوسفور والبوتاسيوم  يستعمل لتسميد المحاصيل الحقلية والخضر واشجار الفاكهة والموالح والعنب والموز .

ماب 0/61/12

المركب الأمثل لتغذية النبات بعنصر الفوسفور الذي يشجع نمو الجذور وبالتالي يشجع النظام الخضري ، كما يفيد في دفع النبات نحو الإزهار مع الخصوبة العالية مما يزيد من نسبة الثمار وبالتالي  زيادة الإنتاجية  .(يستخدم مع جميع المحاصيل والخضروات وأشجار الفاكهة )  

زينا ماب

المركب الأمثل لتغذية النبات بعنصر الفوسفور الذي يشجع نمو الجذور وبالتالي يشجع النمو الخضري ، كما يفيد في دفع النبات نحو الإزهار مع الخصوبة العالية مما يزيد من نسبة الثمار وبالتالي  زيادة الإنتاجية  .

 

جيباسال

معالج ملوحة يستخدم مع جميع النباتات والمحاصيل والخضر والفاكهه  يخفف من الآثار السلبية لملوحة التربة و مياه الري , متوفر فى عبوتين عبوة 5 لتر و عبوة 20 لتر .

نيترو بوتاسيوم 40/0/8

  يسرع العمليات الحيوية فى النبات يتميز بوجود نسبة من الأزوت لتسهيل دخول البوتاسيوم إلى خلايا النباتيساعد في تلوين الثمار وزيادة نسبة السكريات (يستخدم مع كافة الخضر  والمحاصيل وأشجار الفاكهه) .

زينا ماكس 40/0/8

  يسرع العمليات الحيوية فى النبات يتميز بوجود نسبة من الأزوت لتسهيل دخول البوتاسيوم إلى خلايا النباتيساعد في تلوين الثمار وزيادة نسبة السكريات 

 

-->